Home 8 أخبار 8 إلغاء معرض ارنولد وحرمان الجماهير من الدخول بسبب فيروس كورونا

إلغاء معرض ارنولد وحرمان الجماهير من الدخول بسبب فيروس كورونا

مارس 10, 2020 | أخبار

بطولة أرنولد كلاسيك

أدوات صحية ورياضية

مهرجان ارنولد الرياضي هو مهرجان رياضي عالمي يقام سنويا في ولاية اوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية وهو واحد من أهم المهرجانات السياحية في الولايات المتحدة. يقام المهرجان بمشاركة أكثر من 22000 رياضي في 85 رياضة مختلفة. كان من المتوقع أن يحضر أكثر من 250000 مشجع من كل دول العالم لمختلف عروض وفعاليات هذا الحدث هذا العام وكان سوف يكون له تأثير اقتصادي كبير لأنه ينتج إيرادات تقارب ال55 مليون دولار. ولكن أعلن ارنولد اتخاذه قرار إلغاء معظم فعاليات هذا المهرجان بما في ذلك المعرض التجاري السنوي Arnold Fitness EXPO مع إقامة منافسات كمال الأجسام ومنافسات القوة في ميعادها ولكن بدون حضور جمهور إلا في النهائيات.

مساج منزلى دبى اخصا...
مساج منزلى دبى اخصائى زيارات منزلية مساج في مصفح

“إنه يوم حزين للغاية بالنسبة لي اليوم ، لأنه كان علينا إلغاء مهرجان أرنولد كلاسيك للرياضة واللياقة البدنية ، بما في ذلك المؤتمر الضخم الذي كان يجمع 250000 شخص, سيتم إقامة بطولة أرنولد كلاسيك العالمية لكمال الأجسام ، ومسابقة Strongman ، ولكن تم إلغاء باقي المسابقات أو ينبغي أن أقول إنها مؤجلة ، لأننا سنحصل عليها في وقت لاحق من هذا العام.”

جاء قرار أرنولد بعد مناقشات مع عمدة ولاية اوهايو الأمريكية مايك دوين واستجابة لتوقيع أكثر من 8000 شخص مطالبين بإلغاء المهرجان وكتب أرنولد علي حسابه علي تويتر “أنه لا يستطيع المخاطرة بجمع 250000 شخص في الوقت الحالي في ظل انتشار فيروس كورونا وأن الحفاظ علي سلامة اللاعبين والمشجعين أهم بكثير من جمع الأموال.” علي الجانب الآخر قال مايك دوين أنه علي الرغم من أنه لم يتم اكتشاف حالات مصابة بفيروس كورونا في اوهايو إلا أنه سينتشر وسيصل الي هناك في النهاية, فيجب الاستماع الي نصائح وتوجيهات خبراء الصحة ومراكز مكافحة الأمراض والأوبئة.

الي جانب إلغاء المعرض السنوي والعديد من الفعاليات تم منع الجماهير من حضور منافسات كمال الأجسام والقوة علي مدار الثلاثة أيام الأولي والسماح ل 4000 مشجع فقط في النهائيات وعائلات اللاعبين دون 18 عام. بالإضافة الي ذلك تم منع اللاعبين من دول الصين, إيطاليا, اليابان, إيران, وكوريا الجنوبية من المشاركة في المنافسات نظرا لانتشار الفيروس في هذه البلاد بشكل واسع. وتم فحص جميع اللاعبين الآخرين عند وصولهم إلي المطار للتأكد من سلامتهم قبل السماح لهم بدخول البلاد.

الجدير بالذكر أن وليام بوناك حصل علي لقب بطولة أرنولد لكمال الأجسام في الوزن المفتوح للمرة الثانية, وحصل ديكستر جاكسون علي المركز الثاني, بينما حصل ممدوح السباعي (بيج رامي) علي المركز الثالث.

إقرأ أيضا

0 تعليق

إرسال تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via
Copy link
Powered by Social Snap